ريال مدريد يبدأ رحلاته بطائرته الخاصة الفارهة بزيارة روما

اذهب الى الأسفل

منقول حواسم ريال مدريد يبدأ رحلاته بطائرته الخاصة الفارهة بزيارة روما

مُساهمة من طرف أسود الرافدين في الخميس أكتوبر 04, 2007 3:25 am

لم يعد التجديد في نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم هذا الموسم قاصرا على تغيير المدرب أو تجديد دماء الفريق بعدد من اللاعبين في فترة الانتقالات وإنما تفتق ذهن إدارة النادي عن تجديد آخر بعدما سافر إلى العاصمة الايطالية روما ظهر أمس الثلاثاء على متن طائرته الخاصة الجديدة الفارهة.


وسافر ريال مدريد إلى روما للقاء فريق لاتسيو اليوم الاربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة في الدور الاول (دور المجموعات) لدوري أبطال أوروبا.


وقدم ريال مدريد الطائرة الجديدة إلى وسائل الاعلام في مطار "بارخاس" أمس الاول الاثنين.


وأطلق ريال مدريد على الطائرة اسم "لا سايتا" (السهم) نسبة إلى الاسطورة ألفريدو دي ستيفانو نجم الفريق في الخمسينيات من القرن الماضي والذي عرف آنذاك بلقب "السهم الاشقر".


وقاد دي ستيفانو فريق ريال مدريد إلى الفوز بلقب أول خمس بطولات لدوري أبطال أوروبا وكان ذلك بين عامي 1956 و1960 .


وحضر دي ستيفانو الرئيس الفخري الحالي للنادي مراسم تقديم الطائرة إلى وسائل الاعلام أمس الاول الاثنين مع مجموعة أخرى من النجوم القدامى للنادي.


وقال دي ستيفانو /81 عاما/ بعدما شاهد الطائرة الجديدة: "أتمنى لو كانت لدينا هذه الطائرة أثناء فترة لعبنا.. أتمنى مع هذه الانطلاقة الجديدة أن نستطيع التقدم للامام على المستوى الاوروبي.


وأكد رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد: "أطلقنا على الطائرة اسم /لا سايتا/ لانه (دي ستيفانو) كان أكثر اللاعبين أهمية في العالم".


وأنهى كالديرون عرض الطائرة أمام وسائل الاعلام أمس الاول معربا عن أمله أن يكون الهبوط الاخير للطائرة في الموسم الحالي في العاصمة مدريد يوم 21 أيار/مايو 2008 وعلى متنها كأس دوري أبطال أوروبا.


وشغل لاعبو الفريق وأعضاء الطاقم الفني ومسئولو النادي 74 مقعدا في الطائرة وباع النادي المقاعد الباقية وعددها 65 مقعدا إلى مجموعة من المشجعين الاثرياء مقابل 65 ألف يورو لكل تذكرة على أن يشمل سعر التذكرة الاقامة الفندقية الفاخرة لهم في روما بالاضافة لتذكرة حضور المباراة.


وجرى تلولين الطائرة من الخارج بلون علم ريال مدريد كما رسم شعار النادي عليها من الخارج.


وكان مقررا أن تسع الطائرة 180 مقعدا في البداية لكن النادي قلص العدد إلى 139 مقعدا لتوفير المساحات الخالية لراحة المسافرين على الطائرة سواء من اللاعبين أو المشجعين كما صنعت المقاعد جميعها من الجلد بالاضافة إلى أنها مطابقة لمقاعد درجة رجال الاعمال في الطائرات التجارية.


ويقود الطائرة دائما طاقم خاص بها ويرتدي زيا أبيض كما يمكن تأجير الطائرة للشركات والمشجعين في الاوقات التي لا يحتاج إليها الفريق.


ويغيب عن رحلة الفريق الاولى على هذه الطائرة ثلاثة لاعبين هم المهاجم البرازيلي روبينيو والمدافع الالماني كريستوف ميتزيلدر والمدافع البرتغالي بيبي بسبب الاصابات التي ستحرمهم من المشاركة مع الفريق في مباراة اليوم.


وما يطمئن الالماني بيرند شوستر المدير الفني لفريق ريال مدريد هو استعادة مهاجمه الهولندي رود فان نيستلروي لمستواه البدني والفني العالي بعد أن غاب عن المباريات الثلاث الأخيرة للفريق بسبب الاصابة وفترة التأهيل بعد الإصابة.

منقول من موقع كورة الرياضي

_________________


يااااااااااااااااااااا شباب شو ماكو احد يفوت للمنتدى الرياضي؟؟؟؟؟؟
avatar
أسود الرافدين
مشرف المنتدى الرياضي
 مشرف المنتدى الرياضي

ذكر عدد الرسائل : 551
العمر : 29
بلد ألأقامة : الموصل الحبيبة الرهيبة
ألحالة ألأجتماعية : اعزب والحمد لله
تاريخ التسجيل : 05/06/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى