الم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الم

مُساهمة من طرف سيد الفجر في الأحد أكتوبر 21, 2007 3:19 pm

غركان بدموعه لقد صدمت لهذا الخبر الذي احزنني كثيراً وجعل عيناي تدمعان ، فتغيير او نقل او قلب او اغلاق منتدى كرم العراق كان بمثابة طردي من بيتي او هدمه او احراقه انا لا اعرف هذا ال phpbbماذا يعني ولايهمني اذا كان افضل كل ما أعرفه هو اني تألمت عندما دخلت المنتدى ورأيت المتواجدون واحد : سيد الفجر .. فقط.. فاين انتم اين الآعضاء لا أعرف ولكن مثل ما يكول المثل (يبها صالح) .
avatar
سيد الفجر
عضو جديد
 عضو جديد

ذكر عدد الرسائل : 3
العمر : 44
بلد ألأقامة : بغداد
ألحالة ألأجتماعية : متزوج
تاريخ التسجيل : 24/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الم

مُساهمة من طرف TheBoss في الإثنين أكتوبر 22, 2007 7:43 am

ألأخ الكريم سيد الفجر

منتدى كرم العراق موجود بأعضائه على المنتدى الجديد أرض شنعار

كل ما تغير هو أسم الموقع و نوعه لكن المضمون ثابت

تفضل أشترك هنا http://rmcshinar.com/vb

و راح تلاحظ الفرق الواضح كرم العراق موجود في أرض شنعار الي هي أرض عراقنا الغالي

و انا جدا أشكرك على مشاعرك الطيبة تجاه منتداك و اتمنى تواصلك على منتديات أرض شنعار أرض الكرم العراقي

_________________





TheBoss
مؤسس المنتدى
 مؤسس المنتدى

ذكر عدد الرسائل : 641
العمر : 35
بلد ألأقامة : ألعراق
ألحالة ألأجتماعية : متزوج
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://karamiraq.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى