موسوعة الخوارق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

منقول حواسم موسوعة الخوارق

مُساهمة من طرف علي الزبيدي في الخميس أكتوبر 18, 2007 10:22 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أخيرا وبعد 3 سنين تقريبا رح أكتب موضوع .. تأخرت كتير لانه حبيت يكون موضوعي الأول بعد رجعتي للمنتدى مميز .. الموضوع تعبت عليه , جمعته من مصادر ومواقع كتيرة عربية وأجنبية ورتبت وترجمت واختصرت كتير بحيث طلع بهاد الشكل , ممكن بعض الموضوعات اللي رح اكتبها انكتبت قبل بالمنتدى , لكن هذا الموضوع يعتبر جامعا لكثير من المواضيع .
الموضوع طويل بس الصراحة ممتع يعني يستحسن انك تفتح الصفحة وتسكر النت وتقرأه , ولما تخلص ارجع افتح النت <------ توفير
أخيرا الموضوع للنقاش واللي عنده اضافات لا يبخل علينا فيها .. بسم الله بدأنا :

تحطم جسم غريب في روزويل :



هل تحطم جسم فضائي في صحراء نيو مكسيكو سنة 1947 ؟؟
مزارع يدعى ماك برازل اكتشف معدنا غريبا مبعثرا في مزرعته , وبسبب غرابته اخذ القطع الى السلطات في روزويل واعطاها للعقيد بلانشارد الذي ذهل بالحطام وامر ضابطي المخابرات بالتحقيق في الأمر .
وصلت التقارير للعقيد بلانشارد , فطلب بهدوء ان يتم تطويق المزرعة من قبل الجيش , فتم انتشال الحطام من المزرعة ونقل إلى مقر الجيش في فورت ويرث تكساس بسرية تامة .
في بادئ الأمر اصدر الجيش بيان يعلن فيه انه وجد مركبة فضائية طائرة , لكن لم يمض الوقت الكثير إلا وقد تراجعوا عن هذا البيان , وفي المؤتمر الصحفي في فورت ويرث وضح الجيش بأن الحطام كان في الحقيقة بقايا منطاد للأرصاد الجوية ..
بهتت المصلحة العامة من هذا التفسير ولم يصدقه الناس جملة وتفصيلا .
ظل الأمر على ما هو عليه حتى عام 1970 , حيث فجر جيسي مارسيل مفاجأة بالتعليق علنا بأن تفسير منطاد الأرصاد الجوية كان جزء من تستر حكومي , وان البيان الأول عن سقوط طبق فضائي هو الصحيح .
وتتالت المفاجئات حيث ادعى ايضا ان بعض من ركاب الطبق الطائر ماتوا لكن البعض الاّخر بقي على قيد الحياة وقد انتشلوا مع الحطام .
التحقيقات في قصة تصادم الجسم المجهول مازالت مستمرة بهدف الضغط على حكومة الولايات المتحدة لانهاء التستر والكشف عن حقيقة الجسم المحطم في صحراء نيو مكسكو في يوليو 1947 .



أشباح قصر هامبتون :

بني هذا القصر في سنة 1525على نهر التايمز على بعد حوالي 15 كيلومتر غرب وسط لندن , و يتمتع بسمعة سيئة بين ابناء المنطقة , خاصة بعد تكرر رؤية الأشباح فيه , ويعتقد كثيرون انه أكثر مكان مسكون بالأشباح في بريطانيا كلها ..



يقول ايان فرانكلن حارس القصر انه قبل 4 سنين فقط راى بعينيه شبح يسير امامه ..
اكثر المشاهدات كانت لكاثرين هووارد الزوجة الخامسة للملك هنري الثامن , فقد اتهمت بالزنا عام 1541 ووضعت تحت الإقامة الإجبارية ، لكنها تَحررت من حراسها وركضت إلى زوجها الملك تتوسل اليه ليبقي على حياتها. ظل الحرّاس يجرّونها وهي تصرخ طلبا للرحمة , بعدها قطع راسها .
صرخات مرعبة إلى يومنا هذا ما زالت تسمع ، يدعى انها لإمرأة بائسة بثياب بيضاء تبدو مثل كاثرين هووارد يُمكن أَن ترى تطفو أسفل المعرضِ المسكون .



جين سيمور الزوجة الثالثة للملك هنري الثامن , ماتت من الألم بعد الولادة مباشرة سنة 1537 , يقال ان شبحها يمشي خلال الفناء ويحمل مشعلا .
ايضا أحد الحجرات الأكثر سكنا في القصر هي حجرة ولسي , لدى الحجرة جوّ غريب جدًّا . و قد شوهد شبح كلب و سمع يعوي هنا في أكثر من مناسبة .



احدث ظهور شبحي في هذا القصر سجل في تاريخ 19 ديسمبر سنة 2003 حيث سمع موظفو الأمن أجراس الإنذار تدق قرب قاعة المعرض ، تشير إلى ان ابواب الحريق قد فتحت , لكن بعد التحقيقِ وجدوا الأبواب مغلقة .
تعجبوا من الأمر فذهبوا لفحص اّلات التصوير , لكن ما رأوه كان مرعبا بشتى المقاييس .
أظهرت الكاميرات الأبواب الثقيلة وهي تفتح لكن لا أحد هناك . ثم فجأة ظهر جسم غريب مغطى بالمخالب و أغلق الأبواب . كان مفزعًا بشكل كبير لأن وجهه البشع لم يبد بشريًّا قط .



ولزيادة الغموض فقد فتحت الابواب في نفس الوقت باليوم التالي لكن بدون رؤية الوحش .
لكن هذا الوحش لم يرى فقط في كاميرات المراقبة بل زعم بعض السياح الاستراليون انهم قد شاهدوا وحشا مخيفا قرب منطقة المعرض .
أخيرا اذا زرت قصر هامبتون وشعرت بالنفس البارد على ظهر رقبتك واحسست بيد تمسك كتفك , لا تنظر للوراء , فقد يكون الشبح .

النباتات الشيطانية :

ابلغ المزارعين في بريطانيا عن وجود دوائر بسيطة تظهر على ارضهم لأجيال , على الرغم من ذلك لم تكشف اجهزة الاعلام عن هذه الدوائر حتى اوائل الثمانينيات وفي سنة 1990 فجرت هذه النباتات قنبلة بالراي العام عندما تغيرت الدوائر من اشكال بسيطة إلى تشكيلات هندسية ضخمة ومعقدة .
ظاهرة النباتات الشيطانية ليست جديدة , فقد ذكر قديما بالأدب الفرنسي ( 800 سنة بعد الميلاد ) ان اسقف ليون كتب برسالة الى قسيس الابرشية المحلي الذي كان يتولى الابرشية خارج ليون , احتوت الرسالة تحذير للقسيس الجديد من وجود طائفة من عبدة الشيطان كانوا يجمعون بذور ويستعملونها لشعائرهم الشيطانية .
مع مرور الوقت تأتي التقارير الجديدة عن ازدياد عدد هذه النباتات بالعالم , وبالأخص جنوب انجلترا , حيث تكثر في المواقع القديمة مثل ستونهينج stonehenge , افيبوري avebury وتل سلبري silbury أكبر تل صناعي في اوروبا .
بالرغم من وجود كثير من النظريات اللتي تفسر نشأة هذه النباتات , لكن لا يوجد احد قادر ان يفسر نظريته بشكل مرضي ومنطقي , والغريب انه التقط في شريط فيديو مصور كرات فاتحة صغيرة من الضوء الأبيض حول هذه النباتات , الكثير من الاضواء صورت حتى في وضح النهار لكن احدا لم يستطع الربط بين هذه الأضواء والنباتات الشيطانية إلى الاّن .



وحش بحيرة لوخ نيس الاسكتلندية :

هل هو وحش اسطوري ؟ أو هل يمكن ان يتربص وحش عملاق في المياه العميقة المظلمة لبحيرة اسكتلندية ؟
منذ اول ابلاغ عنه , دعى الاّلاف مشاهدتهم للوحش , بينما حضر عالم وراء الاخر باحدث التكنولوجيا المتوفرة لدراسة هذه الظاهرة .
اقدم مرجع ذكر فيه هذا الوحش كان في حياة القديسة كولومبا سنة 565 بعد الميلاد حيث رأت وحش كبير على وشك ان يهاجم رجل كان يسبح بالبحيرة , اما الاسطورة الجديدة فقد بدأت سنة 1933 , عندما تم اكمال طريق جديد على الشاطئ , في احد الايام بعد الظهر كان زوجان يستقلان سيارتهما وينطلقان على الطريق , عندما لاحظوا حيوانا ضخما يتدحرج ويغطس على السطح , تقريرهم صيغ من قبل مراسل يعمل باحدى المجلات وقد استخدم كلمة ( وحش ) للدلالة على هذا المخلوق , ومنذ ذلك الوقت اصبح وحش البحيرة ظاهرة اعلامية كبيرة .
وفي ربيع 1933 ابلغ زوج عن رؤية احد المخلوقات على الأرض يتحرك بتثاقل عبر طريق الشاطئ .



وقد بلغت حمى الوحش اقصى درجاتها في شهر ديسمبر حيث قام بريد لندن باستئجار صياد صيد محترف يدعى مارمادك ويثيريل للعثور على هذا الحيوان , وبعد عدة ايام فقط وجد ويثيريل اثار اقدام كبيرة بطول 20 قدم , وقد وضعها في قوالب وارسلها الى المتحف الطبيعي في لندن للتحليل .
استمر شهود العيان تقديم تقاريرهم برؤية المخلوق ووصفوه بانه مخلوق كبير بنتوءات واحدة او اكثر تبرز من فوق السطح كانها مركب مقلوب .



استمرت التقارير لمدة طويلة عن رؤية رقبة طويلة او زعانف , والمؤكد بالأمر ان شهود العيان كانوا اناس عقلاء وواعين منهم : محامون , قساوسة , علماء , مدرسون , شرطيون , صيادون وايضا احد الحائزين على جائزة نوبل .

سيدة قاعة رايانهام السمراء :

هذه السيدة السمراء قد تكون الأشهر بين مثيلاتها باعتبارها إحدى الأشباح المصورة بشكل موثوق بالتاريخ , بالرغم من انها لم ترى منذ سنة 1936 .
يقال انها ترتدي ثوبا بنيا طويلا او شال , لا احد يعرف من هي هذه السيدة ولا كيف وصلت لقاعة رايانهام .
المشاهدة الاولى ابلغ عنها من قبل ضيف هو العقيد لوفتس , راّها بالحقيقة مرتين , قال بأنها كانت تلبس رداء حريريا اسمر وكانت عينيها عبارة عن تجويفين فارغين مظلمين .
المشاهدة الاخرى شوهدت من قبل الكابتن فريدريك ماريات , فقد نام عمدا في الحجرة المسكون وكان يحمل معه مسدسا , وبينما هو مستلقى لمح السيدة على مدخل الطابق العلوي وكان وصفه لها مطابقا لوصف العقيد لوفتس باختلاف انها في هذه المرة كانت تمسك بيدها فانوس , وبسرعة رفع المسدس باتجاهها واطلق النار , وبالطبع الرصاصات كلها عبرت من خلال الشبح .
ولم يبلغ عن الشبح ثانية الا في سنة 1926 عندما راوه ولدين صغيرين .
اما الصورة المشهورة لهذه السيدة فقد التقطت سنة 1936 على يد الكابتن اندريه شيرا وبروفاند الذين كانا يعملان مصورين لمجلة .. راى شيرا الشبح وامر بروفاند فورا ان يلتقط الصورة .





مثلث برمودا :

يقع مثلث برمودا بين ولاية فلوريدا الأمريكية وجزر برمودا وبورتوريكو , ويغطي تقريبا مساحة 1.500.000 ميل مربع , استخدم مصطلح ( مثلث برمودا ) لاول مرة سنة 1964 من قبل شخص اسمه Vincent h.gaddis , ومنذ ذلك الوقت اصبح الاسم الغير رسمي لهذا الإمتداد الغامض للبحر الذي سجلت فيه اغرب حالات الإختفاء .
يتردد على هذه المنطقة كثير من الزوار , وبعض المحاربين القليلو الخبرة الذين يعملون مناورات حربية عند قواعدهم او اناس يتمتعون برحلاتهم او اجازاتهم القصيرة .
يتكون المثلث من مناطق ضحلة وجزر مغمورة بالمياه تقريبا وخنادق عميقة .. هذه المنطقة عرضة للزلازل تحت الماء وعواصف مفاجئة وطقس قاسي وهائج يسببه تيار الخليج .
اغلب الاختفاءات ليست لجنود مبتدئين , بل محاربين محنكين في مجالهم قادوا سفنهم او طائراتهم في رحلات لسنين سابقة .



لم تقتصر الإختفاءات على الطائرات والسفن فقط , ففي سنة 1969 اختفى حارسان لمنارة في المنطقة بدون ان يتركا اي اثر لهما , والى الاّن تقف المنارة مهجورة بدون ان يرغب احد بحراستها .
تعددت النظريات حول هذه الإختفاءات , فقد ادعى بعض الناس ان لا غرابة بالأمر وان القصص مبالغ بها بسبب شهرة المثلث , ويفسر اناس اخرون بان الميزات المناخية والجغرافية والمغناطيسية الغير عادية للمثلث هي وراء هذه الإختفاءات , ايضا يعتقد الكثير بأن المدينة المفقودة اتالانتس غرقت في هذا المكان وانهم يقومون باسر القوارب والطائرات التي تدخل فضائهم , وايضا الكثير من الناس يلقي بالسبب على الكائنات الفضائية , الكثير والكثير من النظريات التي لا يوجد من يثبتها إلى هذا الوقت .



في عيد الهالوين سنة 1991 قام الطيار جون فيردي ومساعده بالطيران بطائرة Grunman Cougar Jet فوق مثلث بارمودا , وقام بطلب الإذن من اقرب قاعدة لزيادة الإرتفاع كما كان بخطة طيرانهم , وافقت القاعدة على طلبه وظلت تراقبه .. لم يخرجوا عن مدار الرادار ولم يتقدموا ولم يرسلوا اشارة استغاثة حتى , هم اختفوا فجأة وبدون اي مقدمات , إختفت الطائرة وطاقمها تماما من على الشاشة كأنها لم تكن .
في تاريخ 26 فبراير 1983 انطلقت 6 سفن من فلوريدا وعلى متنها صيادين , دخلو حدود المثلث وإذ باحدى السفن تختفى .. أيضا بدون اشارة استغاثة او نجدة او على الأقل صراخ حيث كانت السفن الـ 5 الباقية على امتداد البصر , وبعد اسبوعان كاملان اكتشفت حطام السفينة لكن بدون الطاقم , و بدون معرفة السبب في نزولها للأسفل وبقائها في اعماق المحيط طول هذه المدة .
ايضا في سنة 1984 اختفت طائرة من على الرادار بعد ان تباطأت سرعتها بشكل مفاجئ إلى 90 ميل في الساعة وبدون تحذير , بعد نصف ساعة اخبر شهود عيان برؤيتهم للطائرة على بعد 20 ميل من موقع إختفائها السابق , ثم اخبر شخصان عن رؤيتهم للطائرة وهي تغوص لـ 18 قدم في المياه الضحلة .. والغريب انه لم يعثر على حطامها الى هذا الوقت .
اما أكثر الإختفاءات شهرة كانت في شهر ديسمبر سنة 1945 , خمس مقاتلات انطلقت من قاعدتها في فلوريدا في جولة إستطلاعية روتينية , وبعد ساعة ونصف اتصل قائد السرب بالقاعدة واخبرهم بانه فقد السيطرة على الطائرة وبأنهم ضائعون في مكان غريب , المياه بيضاء ولا يوجد يابسة , واجهزة الملاحة تعطي نتائج جنونية , كأنهم ضائعون بالفضاء , ثم انقطع الاتصال فجأة واختفت الطائرات بمن فيها ..
ذهبت طائرة برمائية لمكان الحادث وأيضا اختفت , وفي اليوم التالي خرجت أكبر عملية إنقاذ بالتاريخ , 300 طائرة وسفينة بحثت عن حطام او اثر للطيارين او طائراتهم لكن دون جدوى .



سفن وطائرات تواجه اجواء صعبة , البعض يهاجم من قبل القراصنة , واخرى تنهار من خطأ بشري , لكن هذا شيء اخر , يلتهم كل ما يدخل منطقته , طائرات تتحطم , سفن تغرق , واناس تختفي بدون أثر , لا ناجين ولا سبب مقنع للحوادث .. إنه مثلث الغموض بارمودا .




اضافة : 1 - 4 - 2005



شيطان جيرسي الحقيقي (بقلم اوليفيا) .. الجزء الأول :



كثير من الناس سمعت عن شيطان جيرسي , المخلوق الشبيه بالجدي المجنح الذي جاب ( بينيلاند ) نيو جيرسي لما يزيد عن 250 سنة , وقد شوهد من قبل كثير من المقيمين والزوار , ابتداء من الفلاحين البسطاء ونهاية بالعائلات الملكية المحترمة , وقد كان السبب بموت الكثير من الدجاج والكلاب واختفاء الحيوانات المنزلية الأليفة . اّثار أقدامه توجد على الأسقف المغطاة بالثلوج , وصرخاته يمكن ان تسمع من على بعد اميال , إنه بشهرة ومراوغة وحش لوخ نيس , وبما ان ميزانيتي لا تسمح لي بالسفر إلى اسكتلندا , فقد قررت الذهاب إلى نيو جيرسي الجميلة للتحري عن هذا المخلوق . كل شخص في نيوجيرسي لديه شيئا ليقوله حول هذا الشيطان , إن القصص مختلفة ومتنوعة كتنوع زجاجات المياه الغازية بالمتاجر , اغلب المقيمين كانوا راغبين جدا في مقاسمتهم خبراتهم وقصصهم حول هذا الوحش .

إلى الأسفل بالخريطة قد اشرت إلى المناطق التي حدثت فيها أكثر المصادمات والمشاهدات لهذا الشيطان .



وكما هو الحال بكثير من الأساطير فهناك الاف الحكايا والإشاعات حوله , لكنني أتبع الأقوال التي اتفق عليها معظم الخبراء . في سنة 1735 كانت تعيش امرأة مع زوجها و أبنائها الـ 12 في نقطة ليدز بنيو جيرسي , وعندما انجبت الإبن الثالث عشر , خرج مشوها بشكل مروع , وفورا قام سكان المدينة بالإستنكار والشجب , ولقبوه بالشيطان , البعض قال انها ابقته بعيدا في الغرفة العلوية , واّخرون ادعوا بأنه طار بعيدا بعد الولادة مباشرة بواسطة اجنحته المشوهة . كل المزارعين خلال عشرين ميلا ابلغوا عن سماع ضوضاء عجيبة ووجود ماشية ميتة ومخلوق غريب جاء من الغابة .

في سنة 1740 , جاء واعظ لطرد الشيطان مدة 100 عام , على الرغم من ان الهجمات على المزارع قد توقفت إلا أن الناس استمرت بالإبلاغ عن رؤيته , بشكل خاص من ضابط بحري يدعى ستيفين ديكاتشر في عام 1812 , ومن جوسيف بونابارت ملك سابق لأسبانيا عام 1824 . وخلال سنة 1835 و 1841 , أي بعد 100 عام تقريبا من حضور الواعظ , كادت ان تصبح مشاهدات الشيطان حدثا يوميا بين الناس , وفي عام 1909 شوهد الشيطان من قبل الاّلاف من الناس المحترمين في أكثر من 30 بلدة بين بنسلفانيا إلى نيوجيرسي في منطقة وادي ديلوير .

تمضي السنوات والمشاهدات مستمرة , الجماعات نظمت لتعقب الشيطان , حدائق الحيوان والشرطة على حد سواء اعلنت عن جوائز ومكافاّت لمن يمسكه , لكن حتى الاّن لا نتيجة . رفض المسؤولون الإعتراف بوجود هذا المخلوق , بل ووزعوا نشرات تفيد بأن الأمر كله لم يكن سوى خدعة , أيضا رفضوا الإستماع او اخذ التقارير من أي شخص ادعى أنه شاهد المخلوق , حتى انهم منعوا الصحف او أي منشورات تتكلم عن هذا الموضوع , لكن هذا بالطبع لم يوقف الناس عن تصديق رؤياهم وتصديق هذه الأسطورة .
صياد واحد ( عضو بمجموعة روح جيرسي روز سكاداي العسكرية ) تمكن من الحصول على صورة له (بالأسفل) .

والجدير بالملاحظة التشابه الكبير بوصف سنة 1909 , طوله 3.5 قدم , له رأس Collie ( نوع من الكلاب ) ووجه حصان , يملك رقبة طويلة وأجنحة بطول قدمان تقريبا , أرجله الخلفية مثل الرافعة , ولديه حوافر كالحصان .

إذن , انا متسلحة بهذه المعلومات , أيضا بكشاف , كاميرا رقمية , خريطة لبارونات صنوبر نيوجرسي . اخطط لمغامرة بالمستنقع , و أكتشف بنفسي إن كنت قادرة على ان المح هذا الشيطان أم لا, و بالرغم من أن معظم المشاهدات تتركز حول وادي ديلوير بالقرب من ترنتون وفيلاديلفيا , لكنني سأبدأ من نقطة ليدز , وتحديدا هناك , عند البيت المحترق الذي أنجبت به الإمرأة مولودها الثالث عشر . الليلة عند الغسق سأبدأ بحثي , بأمل إيجاد الدليل القاطع .
avatar
علي الزبيدي
عضو جديد
 عضو جديد

ذكر عدد الرسائل : 44
العمر : 33
بلد ألأقامة : egypt
ألحالة ألأجتماعية : اعزب
تاريخ التسجيل : 16/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

منقول حواسم رد: موسوعة الخوارق

مُساهمة من طرف fat7e86 في الجمعة أكتوبر 19, 2007 4:49 am

اوه تعبت من القراءه

والصراحه اكثر شي احب اقره عنه هو مثلث برمودا

والباقي مو هواي اهتم بيهم وما اصدق بهذا الحكي انه اناس ماتو ويظلون على الارض

لان احنا نعرف الي يموت يروح لدار حقه مو يظل هنا شيسوي هنا ما تكلي ؟؟؟؟؟

بس ممكن هاي ارواح شريره وشياطين موجوده على الارض انا هذا الي اصدقه وممكن مرات الانسان يلمح هذا الشي

بس اكد الك انهو مو بشر ماتو وظلو هنا

شكرا الك على تقاريرك وتعبك بيهم

_________________


يارب بارك هذا الشخص واستخدمو لتمجيد اسمك القدوس

we belong to jesus
avatar
fat7e86
مشرف المنتدى المسيحي
 مشرف المنتدى المسيحي

ذكر عدد الرسائل : 952
العمر : 31
بلد ألأقامة : العرااااااااااق
ألحالة ألأجتماعية : اعزب وغير مرتبط (حاليا)
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى