منتديات كرم العراق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اثبات ان الدين عند الله الاسلام ::: الحلقة الثانية

fat7e86
بشير الحسيني
6 مشترك

اثبات ان الدين عند الله الاسلام ::: الحلقة الثانية Empty اثبات ان الدين عند الله الاسلام ::: الحلقة الثانية

مُساهمة من طرف بشير الحسيني الجمعة أكتوبر 12, 2007 3:09 am

قول دانيال وذكره باسمه الصريح، من غير تعريض ولا تلويح، وقال:سينزع في قسيك أعراقا، وترتوي السهام بأمرك يا محمد ارتواء.
ول دانيال أيضا:سألت الله وتضرعت إليه أن يبين لي ما يكون من بني إسرائيل، وهل يتوب عليهم ويرد إليهم ملكهم ويبعث فيهم الأنبياء، أو يجعل ذلك في غيرهم، فظهر لي الملك في صورة شاب حسن الوجه، فقال:
السلام عليك يا دانيال، إن الله يقول: إن بني إسرائيل أغضبوني وتمردوا علي، وعبدوا من دوني آلهة أخرى، وصاروا من بعد العلم إلى الجهل، ومن بعد الصدق إلى الكذب، فسلطت عليهم بختنصر، فقتل رجالهم، وسبي ذراريهم، وهدم مسجدهم، وحرق كتبهم، وكذلك يفعل من بعده بهم.
وأنا غير راضٍ عنهم، ولا مقيلهم عثراتهم، فلا يزالون في سخطي حتى أبعث مسيحي ابن العذراء البتول فأختم عليهم عند ذلك باللعن والسخط، فلا يزالون ملعونين عليهم الذلة والمسكنة حتى أبعث نبي بني إسماعيل الذي بشرت به هاجر، وأرسلت إليها ملاكي فبشرها.
فأوحى إلى ذلك النبي، وأعلمه الأسماء، وأزينه بالتقوى، وأجعل البر شعاره، والتقوى ضميره، والصدق قوله، والوفاء طبيعته، والقصد سيرته، والرشد سنته، أخصه بكتاب مصدق لما بين يديه من الكتب، وناسخ لبعض ما فيها. أسري به إليّ، وأرقيه من سماء إلى السماء حتى يعلو فأدينه وأسلم عليه، وأوحى إليه وأرقيه، ثم أرده إلى عبادي بالسرور والغبطة، حافظا لما استودع، صادقا بما أمر، يدعو إلى توحيدي باللين من القول والموعظة الحسنة، لا فظ ولا غليظ ولا صخاب بالسواق، رؤف بمن والاه، رحيم بمن آمن به، خشن على من عاداه، فيدعو قومه إلى توحيدي وعبادتي، ويخبرهم بما رأى من آياتي، فيكذبونه ويؤذونه.
ثم سرد دانيال قضية رسول الله صلى الله عليه وسلم مما أملاه عليه الملك حتى وصل آخر أيام أمته بالنفخة وانقضاء الدنيا.
وهذه البشارة أيضا عند اليهود والنصارى يقرؤنها
وقال أشعيا وذكر قصة العرب فقال:ويدوسون الأمم دياس البيادر، وينزل البلاء بمشركي العرب، وينهزمون بين يدي سيوف مسلولة، وقسي مؤترة من شدة الملحمة
عن يوحنا:أن المسيح قال للحواريين: من أبغضني فقد أبغض الرب، ولولا إني صنعت لهم صنائع لم يصنعها أحد لم يكن لهم ذنب، ولكن من الآن بطروا فلا بد أن تتم الكلمة التي في الناموس لأنهم أبغضوني مجافا.
فلو قد جاء المنجمنا هذا الذي يرسله الله إليكم من عند الرب روح القسط فهو شهيد عليّ وأنتم أيضا لأنكم قديما كنتم معي، هذا قولي لكم لكيلا تشكوا إذا جاء.
والمنجمنا بالسريانية، وتفسيره بالرومية: بالبارقليط، وهو بالعبرانية: الحماد والمحمود والحمد كما
وله في الإنجيل أيضا:إن المسيح قال لليهود: وتقولون كنا في أيام آبائنا لم نساعدهم على قتل الأنبياء، فأتموا كيل آبائكم يا ثعابين بني الأفاعي، كيف لكم النجاة من عذاب النار.
وسأبعث إليكم أنبياء وعلماء، تقتلون منهم، وتصلبون، وتجلدون، وتطلبونهم من مدينة إلى أخرى، لتتكامل عليكم دماء المؤمنين المهرقة على الأرض من دم هابيل، والصالح إلى دم زكريا بن برخيا الذي قتلتموه عند المذبح، إنه سيأتي جميع ما وصفت على هذه الأمة يا أورشليم التي تقتل الأنبياء وترجم من بعث إليك، قد أردت أن أجمع بنيك كجمع الدجاجة فراريخها تحت جناحها وكرهت أنت ذلك، سأقفر عليكم بيتكم، وأنا أقول لا تروني الآن حتى يأتي من يقولون له مبارك، يأتي على اسم الله
فأخبرهم المسيح أنهم لابد أن يستوفوا الصاع الذي قدر لهم، وأنه سيقفر عليهم بيتهم أي يخليه منهم، وأنه يذهب عنهم فلا يرونه حتى يأتي المبارك الذي يأتي على اسم الله، فهو الذي انتقم بعده لدماء المؤمنين.
وهذا نظير قوله في الموضع الآخر:إن خيرا لكم أن أذهب عنكم حتى يأتيكم الفارقليط، فإنه لا يجيء ما لم أذهب.
وقوله أيضا:ابن البشر ذاهب، والفارقليط من بعده
وفي موضع آخر:أنا أذهب وسيأتيك الفارقليط والفارقليط والمبارك الذي جاء بعد المسيح هو محمد صلى الله عليه وسلم كما تقدم
قوله في إنجيل متى:أنه لما حبس يحيى بن زكريا بعث بتلاميذه إلى المسيح وقال لهم: قولوا له أنت أيل أم نتوقع غيرك؟ فقال: المسيح الحق اليقين أقول لكم: إنه لم تقم النساء عن أفضل من يحيى بن زكريا، وإن التوراة وكتب الأنبياء تتلو بعضها بالنبوة والوحي حتى جاء يحيى، وأما الآن فإن شئتم فأقبلوا، فإن أيل مزمع أن يأتي، فمن كانت له أذنان سامعتان فليستمع.
وهذه بشارة بمجيء الله سبحانه الذي هو أيل بالعبرانية، ومجيئه هو مجيء رسوله وكتابه ودينه، كما في التوراة:جاء الله من طور سيناء.
وله في نبوة أرميا:قبل أن أخلقك قد عظمتك من قبل أن أصورك في البطن، وأرسلتك وجعلتك نبيا للأجناس كلهم، فهذه بشارة على لسان أرميا لمن بعده، وهو إما المسيح وأما محمد صلوات الله وسلامه عليهما، لا يعدوهما إلى غيرهما، ومحمد أولى بها، لأن المسيح إنما كان نبيا لبني إسرائيل، كما قال تعالىاثبات ان الدين عند الله الاسلام ::: الحلقة الثانية Frownورسولاً إلى بني إسرائيل) والنصارى تقر بهذا.
ولم يدع المسيح أنه رسول إلى جميع أجناس أهل الأرض؛ فإن الأنبياء من عهد موسى إلى المسيح إنما كانوا يبعثون إلى قومهم؛ بل عندهم في الإنجيل أن المسيح قال للحواريين:
*لا تسلكوا إلى سبيل الأجناس، ولكن اختصروا على الغنم الرابضة من نسل إسرائيل، وأما محمد بن عبد الله فهو الذي بعثه الله إلى جميع أجناس الأرض، وطوائف بني آدم، وهذه البشارة
مطابقه القرآن والأحاديث:
مطابقة لقوله تعالى:قل يا أيها الناس إني رسول الله إليكم جميعا.
ولقوله صلى الله عليه وسلم:بعثت إلى الأسود والأحمر.
وقوله صلى الله عليه وسلم:وكان النبي يبعث إلى قومه خاصة وبعثت إلى الناس عامة.
وقد اعترف النصارى بهذه البشارة ولم ينكروها
قول شعيا في صحفة:لتفرح أرض البادية العطشى ولتبتهج البراري والفلوات، لأنها ستعطي بأحمد محاسن لبنان ومثل حسن الدساكير
قوله: أقيم لبني إسرائيل من إخوتهم
المسيح كان مرسلا الى بنى أسرائيل فقط:
بشير الحسيني
بشير الحسيني
عضو جديد
 عضو جديد

ذكر عدد الرسائل : 23
بلد ألأقامة : العراق
ألحالة ألأجتماعية : متزوج

اثبات ان الدين عند الله الاسلام ::: الحلقة الثانية Empty رد: اثبات ان الدين عند الله الاسلام ::: الحلقة الثانية

مُساهمة من طرف fat7e86 الجمعة أكتوبر 12, 2007 7:14 am

السلام لك خويه بشير

احب ارد عليك بهذا موضوعك واشكرك من اجل مشاركتك

ردي هو

هل انت جبت هاي الايات من القران لو الانجيل ؟؟؟؟؟؟؟

انا قريت الموضوع كامل ولاكلمه موجوده بالانجيل منها
وانت حاط اسماء اسفار من الانجيل مثل اشعياء ويوحنا وغيرها

هذوله يسموها اسفار يعني مثل الفصل وبيه اصحاحات وبعدين اعداد
فياريت تنطيني اسم السفر والاصحاح وعدد الايه حتى ابرهن الك انو هذا الكلام ما موجود
لان ما اكدر احطلك كل السفر فياريت تحدد هذا الشي

وثاني شي تعليقي على المسيح كان مرسلا الى بنى أسرائيل فقط

المسيح جاء من عند الله وجا مو بس علمود اسرائيل حبيبي هو اجه علمود العالم كله لان مكتوب لانه هكذا احب الله العالم حتى بذل ابنه الوحيد لكي لايهلك كل من يؤمن به بل تكون له الحياه الابديه ( يوحنا 3 : 16 ) مال مكتوب بس اسرائيل واحب اكلك هو مات واتعذب على خشبه الصليب علمودي وعلمودك انت همين وراها قام من الموت بعد 3 ايام وغلب الموت بالموت بس الحكي بالي يصدق ويامن بهذا الحكي لان الصراحه طريق الخلاص ودخول السماء بس عن طريق المسيح لان مكتوب انا هو الطريق والحق والحياة لا احد ياتي الى الاب الا بي يعني لا الاسلام ولا البوذيه والهندوس والا حتى المسيحين الي بس على الهويه ولا باعمالك وحسناتك بس عن قبول المسيح رب ومخلص لحياتك وايمانك انه مات وقام علمودك

للعلم هسه تكلي شلون يكول انه ابنه الوحيد هل الله عنده ابن ؟
انا سالت وجاوبت عن هذا الموضوع بغير مكان

وحبيبي اخاف طولتها عليك

وتقبل مروري
fat7e86
fat7e86
مشرف المنتدى المسيحي
 مشرف المنتدى المسيحي

ذكر عدد الرسائل : 952
بلد ألأقامة : العرااااااااااق
ألحالة ألأجتماعية : اعزب وغير مرتبط (حاليا)

اثبات ان الدين عند الله الاسلام ::: الحلقة الثانية Empty رد: اثبات ان الدين عند الله الاسلام ::: الحلقة الثانية

مُساهمة من طرف بشير الحسيني الجمعة أكتوبر 12, 2007 3:20 pm

اخي fat7e86 السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ارجوا منك مراجعة الانجيل نفسة النسخة الاصلية
ارجوا منك مراجعة
(مواعظ الإنجيل) على ما كتبه متى .
(مواعظ الإنجيل ) على ما كتبه مرقس .
(مواعظ الإنجيل ) على ما كتبه لوقا
(مواعظ الإنجيل ) على ما كتبه يوحنا

ويلقب كل من المؤلفين الأربعة بعنوان (مبشر) .
وان هذا البحث في حلقات فارجوا التريث اخي الكريم
واعلم اني لم اتجاوز على سيدنا المسيح قط ومعاذ لله على ذلك....
ولاكن اننا نحاججكم في كتابكم ...اما اذا تطلب ايات من القران فهنالك الكثير من اياتة تدل على على دين الله هو الاسلام ...بل هو القران اكبر برهان على ذلك .....
اما عن سيدنا المسيح (علية السلام)فهو اتا الى بني اسرائيل فقط ام الى العالم اجمع انها فرضية وستاتي تفاصيلها لاحقا على اساسها نبرهن لك ولكم اخوتي ....رسالة نبينا محمد (ص)انها اتية من السماء الى جميع البشر
ولك فائق تحياتي واحترامي
بشير الحسيني
بشير الحسيني
عضو جديد
 عضو جديد

مُساهمة من طرف زياد الجمعة أكتوبر 12, 2007 5:00 pm

يااخ حسيني
الى متى تبقى تغالط نفسك وتغالط الحضور في المنتدى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الى متى يامسلميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

قال الحسيني
[color=#2f08ff]ارجوا منك مراجعة الانجيل نفسة النسخة الاصلية
[color:e8a3=#2f08ff:e8a3]ارجوا منك مراجعة
[color=red](مواعظ الإنجيل) على ما كتبه متى .
(مواعظ الإنجيل ) على ما كتبه مرقس .
(مواعظ الإنجيل ) على ما كتبه لوقا
(مواعظ الإنجيل ) على ما كتبه يوحنا

وانا اقول
وين هاي الكتب ياحسيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وينها الله يستر عليك
والله اني مستعد ان اشتريها منك باي ثمن
لكن كتبتكم بعد ان عجزوا ان اثبات نظريه وجود محمد في التوراة والانجيل قاموا بكتابه مقالات مستشهدين بايات وهميه محشور فيها اسم محمد ليثبتوا للسذج امثالكم ان محمد مذكور في الكتاب
اين هذا الانجيل الاصلي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتحداك ان تبرهن على وجوده

يااخي مشرف المنتدى
المفروض عدم السماح بنشر مواضيع مزوره ليس بها من دليل او شاهد او حتى رابط لنعود اليه
المفروض عدم نشر مواضيع مزوره
اللي يحاجج يجب ان ياتي باي اعتراض يريده على شرط ان يكون مستند الى مصدر صحيح
فان قدمت اعتراض عن الانجيل يجب ان اتي بالايه وشاهدها ليتمكن القارئ من مراجعه ماكتب ونفس الكلام ينطبق على القران
اما والحال هذا فنحن نصرخ ونطالب الاخ الحسيني بايه وشاهد واحد وهو يرفض طبعا لانه لايملك اصلا لاشاهد ولا ايه ولا انجيل مزعوم انه الاصلي ويطالبنا نحن بمراجعه الانجيل الاصلي!!!!!!!!!!!!!!!
نحن لانملكه.. وبما انه بحوزتك وانت تستشهد به.. فاكرم علينا واعطنا اياه
زياد
زياد
عضو شاد حيله
 عضو شاد حيله

ذكر عدد الرسائل : 52
بلد ألأقامة : الامارات
ألحالة ألأجتماعية : اعزب

مُساهمة من طرف بشير الحسيني الجمعة أكتوبر 12, 2007 9:59 pm

اخي الكريم زياد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اولا :اريد ان اشكرك على الفاضك التي كتبتها في الرد السابق (ليثبتوا للسذج امثالكم ان محمد مذكور في الكتاب) وانني على رغم هذا اقول لك انت اخي في لله لا غير سواها ....لاننا كلانا نعبد الله وحدة على اختلاف اسماء مرسلينا ونبيانا...فياخي الا يجدر بك التحدث على طريقة سيدنا المسيح (علية السلام)اذا كان المسيح هكذا في طرحة لرسالة السماوية لما اهتدى فية رجلان اثنان.....
اما في شراء الكتب المقدسة ....اقول لك من قول الباري عز وجل
بسم الله الرحمن الرحيم
(إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنْزَلَ اللَّهُ مِنَ الْكِتَابِ وَيَشْتَرُونَ بِهِ ثَمَنًا قَلِيلًا أُولَئِكَ مَا يَأْكُلُونَ فِي بُطُونِهِمْ إِلَّا النَّارَ وَلَا يُكَلِّمُهُمُ اللَّهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَلَا يُزَكِّيهِمْ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (174) البقرة)

(إِنَّ الَّذِينَ يَشْتَرُونَ بِعَهْدِ اللَّهِ وَأَيْمَانِهِمْ ثَمَنًا قَلِيلًا أُولَئِكَ لَا خَلَاقَ لَهُمْ فِي الْآَخِرَةِ وَلَا يُكَلِّمُهُمُ اللَّهُ وَلَا يَنْظُرُ إِلَيْهِمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَلَا يُزَكِّيهِمْ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (77) آل عمران) هذا الثمن سماه قليلاً.

(وَإِذْ أَخَذَ اللَّهُ مِيثَاقَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ لَتُبَيِّنُنَّهُ لِلنَّاسِ وَلَا تَكْتُمُونَهُ فَنَبَذُوهُ وَرَاءَ ظُهُورِهِمْ وَاشْتَرَوْا بِهِ ثَمَنًا قَلِيلًا فَبِئْسَ مَا يَشْتَرُونَ (187) آل عمران)

وَإِنَّ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَمَنْ يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَمَا أُنْزِلَ إِلَيْكُمْ وَمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِمْ خَاشِعِينَ لِلَّهِ لَا يَشْتَرُونَ بِآَيَاتِ اللَّهِ ثَمَنًا قَلِيلًا أُولَئِكَ لَهُمْ أَجْرُهُمْ عِنْدَ رَبِّهِمْ إِنَّ اللَّهَ سَرِيعُ الْحِسَابِ (199) آل عمران)

وتقبل تحياتي وخوتي لك
بشير الحسيني
بشير الحسيني
عضو جديد
 عضو جديد

مُساهمة من طرف زياد السبت أكتوبر 13, 2007 12:41 am

حبيبي واخي في الرب الحسيني
اعتذر اولا ان اخطأت القول فانا والله لااقصد الاسائه
لكن الغضب يعتريني كثيرا من الاحيان حين يصر المقابل على طرح خاطئ فيه تزييف ولبس

انا طلبت منك وببساطه ان تعطيني الشواهد التي استند عليها مقالك او ان تعطيني ماتسميه بالانجيل الاصلي
وانت حيث لايمكنك ذلك لانه من اخذت مقالته لايملك ماطلبته فلذا... المفروض ان تسحب هذا المقال وتبحث اكثر ثم تقدم مقال جيد فيه اعتراضات عن الكتاب المقدس وبالتالي اعتراضاتك ستكون عن الكتاب الذي بين ايدينا نحن المسيحين لكي نتمكن من الاجابه عليها او تفحمنا باعتراضاتك ولانستطيع اجابتك

اما والحال هذا فانك لاتقدم اعتراضات عن الكتاب الذي بين ايدينا
بل انت تنكره مستشهدا بكتاب ليس له وجود !!!!!!!!!!!!!
وهذا ليس منطق للحوار
قال علي بن ابي طالب
حاججت عالما فافحمته وحاججت جاهلا فاعياني

وانا احب المقوله هذه جدا واستشهد بها كثيرا في جدالاتي لذا ارجو منك وانت شيعي ان تلتزم بمبدأ الامام علي بن ابي طالب
ملاحظه: حيث انك تعلق على موضوع شراء الكتب المقدسه وان كان قصدك لاني انا طلبت منك شراء الانجيل الاصلي الذي يفترض وجوده معك!!!!!!!!!!!!!
موضوع الشراء موضوع عادي جدا ..فالقران يباع في كل المكتبات والكتاب المقدس يباع ايضا في الكنائس فاين الخطأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وانا اقترحت عليك ان اشتري منك ماتدعي انه الانجيل الاصلي لكي يهديني الى الطريق الصحيح!!!!!!!!!!
فلو كان بحوزتكم يامسلمين فالرجاء التكرم به على اخوتكم المسيحين

ولك مني كل حب وتقدير
اخوك زياد
زياد
زياد
عضو شاد حيله
 عضو شاد حيله

مُساهمة من طرف ابن كرم العراق السبت أكتوبر 13, 2007 1:45 am

ياسبحان الله يستشهد بعلي بن ابي طالب وهو ناكر لدين علي ؟؟؟؟؟؟ماهذا التخلق العظيم ؟؟؟؟وماهذا التناقض العجيب.....اخي الحسيني والله لو تتركهم وتنام رغد لان مايفيد فيهم الحكي ولا يقتنعون ولا يريدون ان يقتنعون
ابن كرم العراق
ابن كرم العراق
عضو جديد
 عضو جديد

ذكر عدد الرسائل : 11
ألحالة ألأجتماعية : غير متزوج

مُساهمة من طرف زياد السبت أكتوبر 13, 2007 5:30 am

يعني لو ادين بدين علي لو مااخذ باي كلمه من كلامه!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الرجل كان عنده حكمه ويكتب شعر حلو وهذه الجمله الي اني استشهدت بيها حلوه وصحيحه وما الها اي علاقه بالدين
ليش انت ماتقرأ شعر الجاهليه ؟؟؟؟؟؟
ومايعجبك كلام الحكماء اللي مو مسلمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لو انت من يعجبك شعر او مقوله تروح تبحث شنو ديانه صاحبهه وبعدين اذا طلع مو مسلم متأخذ بيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من هذا المنطلق
لاتركب سياره ولاتشيل موبايل ولاتستعمل الانترنت ولاتلبس جينز ولاتستعمل ثلاجه وغساله وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
لان هاي كلها من صنع غير اسلامي

روح البس دشداشه
واركب بعير
واستعمل المزوله حتى تعرف الوقت
ولاتنسى تربي حمام زاجل حتى تبعثلي رساله وتحجيلي بيها عن احوالك وانت تعيش في ظل المنتجات الاسلاميه

عدل سابقا من قبل في الأحد أكتوبر 14, 2007 5:41 am عدل 1 مرات
زياد
زياد
عضو شاد حيله
 عضو شاد حيله

مُساهمة من طرف the sun الأحد أكتوبر 14, 2007 3:08 am

شكرا اخي زياد والرب يباركك ويقويك خصوصا على اخر رد
the sun
the sun
مساعد مشرف المنتدى المسيحي
مساعد مشرف المنتدى المسيحي

ذكر عدد الرسائل : 112

مُساهمة من طرف ابن كرم العراق الإثنين أكتوبر 15, 2007 3:51 am

لبس الدشداشة مو عيب لانه لبس لباس العرب ؟؟؟؟الذي انت تستشهد فيهم ؟؟؟اما وسائط النقل فتلك مراحل التطور للزمن وليس للمسيحين فقط ؟؟؟لو ماخذينة بالة يعني شنو بس الكم انته تكول ؟؟؟شنو واصل بيكم النطور لحد الياخة مبين من السكر والعربدة مالتكم...
ونشكر بدوري على ردة لانة يمثل النوذج المسيحي الذي لايعرف يتكلم ولالا يعرف يرد بموضوعية
ابن كرم العراق
ابن كرم العراق
عضو جديد
 عضو جديد

ذكر عدد الرسائل : 11
ألحالة ألأجتماعية : غير متزوج

مُساهمة من طرف the champion الإثنين أكتوبر 15, 2007 4:41 am

والله يااخي واقعنا يشهد التطور والحضاره والتقدم العلمي عكس التخلف في العالم الاسلامي
وعلى كل حال هذا مو موضوعنا لان انت اللي جبتا لنفسك لمن تشوف استشهادي بكلام علي يعتبر تناقض لاني لاادين بكلام علي
اما حاجت المسلمين للغرب فهي حاجه مستمره وستستمر
تاخذون العلم منا وتتعالجون وتركبون وتسافرون وتستخدمون كل ماننتجه ثم تنعتوننا بالجهل!!!!وانكم انتم اصحاب الحق وقرانكم يحوي على الحقائق العلميه!!!!!! ولماذا اذن لم يساعدكم قرانكم لتكونوا السباقين في هذا المجال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ثم السكر والعربده يابعد عيني من اختصاص المسلمين اللي تحرم عليهم السكر!!!!!!!
روح شوف الخليج ودول العالم الاسلامي وشوف الدعاره على حقيقتها
انت الظاهر عايش في قوقعه العراق
اني شفت نص العالم
من تسافر وتشوف تعال قابلني
the champion
the champion
عضو جديد
 عضو جديد

ذكر عدد الرسائل : 32
بلد ألأقامة : U.S.A
ألحالة ألأجتماعية : single

مُساهمة من طرف بشير الحسيني الإثنين أكتوبر 15, 2007 12:46 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اولا عيدكم مبارك للمسلمين ....ويجعل ايامكم سعيدة انشاء الله
الى اخوتي في الدين المسيحي اللهم اجعل ايامهم اعياد وافراح انك سميع الدعاء
الى اخوتي ابن كرم عراق واخي the champion
اهكذا الحوار نحن على يقين تام ان كلا الطرفين لا يقتنع في نظرية الاخر
يعني لا المسلم يقتنع في نظرية المسيح ؟؟؟ولا المسيحي يقتنع في نظرية الاسلام
فارجوا كلا من اخوتنا ان يكون وديا في حوارهم ولا ان يكون جدلا
علما ان الحوار يختلف عن الجدل
وتقبلوا تحياتي انا الحسيني
بشير الحسيني
بشير الحسيني
عضو جديد
 عضو جديد

مُساهمة من طرف بشير الحسيني الإثنين أكتوبر 15, 2007 12:50 pm

[size=29]شكرا الى اخ ازياد لانة استشهد بمقولة الامام علي(ع)

وارجوا ان تتقبل صداقتي يازياد وان اكون لك اخ وليس كصديق
[/size]
بشير الحسيني
بشير الحسيني
عضو جديد
 عضو جديد

مُساهمة من طرف fat7e86 الإثنين أكتوبر 15, 2007 3:17 pm

حبيبي بشير انا من زمان ما فتحت النت واسف على التاخير

بس الصراحه انت ما جاوبت على االرد مالي

انت كلت النسخه الاصليه من الانجيل وانا عندي انجيل واحد مو عدد من الكتب المقدسه

وهذا الانجيل يتكون من عدت اشياء

1- الاسفار مثل يوحنا واشعياء
2- اصحاحات يعني السفر متقسم الى عدد من الاصححات مثل اشعياء بيه تقريبا 60
3- عدد الايات كل اصححاح بيه مجموعه كبيره من الايات

وانت تكول مثل ما مكتوب بانجيل يوحنا

يعني انا اذا اريد ادور على الايه مالتك لازم ادور بسفر كامل (طويله الشغله )
انطيني الشواهد الباقيه حتى اعرف ادور وانا متاكد ومتيقين انو ولا كلمه من كلامك ما موجوده

والرجاء الرد على اسئله مالتي بغير مكانات
fat7e86
fat7e86
مشرف المنتدى المسيحي
 مشرف المنتدى المسيحي

ذكر عدد الرسائل : 952
بلد ألأقامة : العرااااااااااق
ألحالة ألأجتماعية : اعزب وغير مرتبط (حاليا)

مُساهمة من طرف the champion الإثنين أكتوبر 15, 2007 6:01 pm

اخي بشير
انا كنت ادخل باسم زياد والان اسمي the champion
ارجو التعامل مع الاسم الجديد
وانا اخوك في الرب وصديقك وانت انسان محترم
واختلاف الراي لايفسد للود قضيه

تحياتي
the champion
the champion
عضو جديد
 عضو جديد

ذكر عدد الرسائل : 32